شـــــــباب Kـــــــــــــوooل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى .. ترفيهي ، ثقافي ، رياضي ، فني ، تعارف ، دردشه ...

بوابـــة الشبابالرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ..((جميـــع اغــاني فرقــة blue))...
***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 11:35 pm من طرف ali

» صـــور غريبـــه وحلـــوه وتظحـــك ووو....
***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 4:33 am من طرف العقرب الاسود

» صور ماسنجر , كول , شباب كشخه , ستايل , للمسنجر , للماسنجر
***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 4:31 am من طرف العقرب الاسود

» سجل حضورك بالصلاة على محمد والـــــــــــــ محمد
***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 4:30 am من طرف العقرب الاسود

» كيف تجعل جوالك مشغوووول على طووووووووووول وتكدر تتصل!!!!!!!!!
***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 4:09 am من طرف العقرب الاسود

» شلون تفتح مكبره على الدسك توب , كللللللش حلو وسهل
***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 4:08 am من طرف العقرب الاسود

» شوية نكت حلوه
***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 4:07 am من طرف العقرب الاسود

» امثال نيو لوك
***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 4:05 am من طرف العقرب الاسود

» العد التنازلى من 10 الى 1 واللى يجى علية الدور يسئل اللى يحبة سؤال
***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 3:50 am من طرف العقرب الاسود

*** أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!! ***

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الأعصار الكتلوني
عضو نشيط
الأعصار الكتلوني

ذكر عدد المساهمات : 138
دولارات : 5799
أجمــــــــالي التقـــــــــييم : 6

***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** Empty
مُساهمةموضوع: *** أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!! ***   ***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالأحد يوليو 12, 2009 11:44 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سوف أتحدث في هذا الموضوع عن مسألة الشخصية في المنتديات. لانها الكثير منا يظن ان حين يحصل على شخصية قوية مثل مشرف او عضو ذهبي او محترف او غيرها من المسميات التى نشوفها في الكثير من المنتديات ومنها منتدانا اللايمكن التلفظ بمثل هذه الكلماتيز ..

في بعض الأعضاء و حتى العضوات لا يشعرون بأن لهم شخصية قوية و فذة إلا إذا كان لديهم لقب مراقب أو عضو محترف او عضو ذهبي او غيره

فما سبب هذا؟ هل تعتقد أن شخصيتك يحددها لقبك؟ هل تعتقد أن الجميع سوف يحبك و يحترمك من منطلق هذا اللقب؟ واتقول في نفسك الحين استطيع ان اسيطر على المنتدى ولا احد اقول اي شي .. لاني صاحب قوه!! ..

في إعتقادي أن الأخلاق و المعاملة الحسنة هي التي تحدد إحترام الناس لك. ولا احب ان اذكر من هم او من هي !!

فالشخصيات المميزة بالمنتدى فهم شخصيات مميزة حتى لو لم يأخذو اللقب. او لم يؤخذ اي لقب حتى لو كان عضو مبتدأ .. اعرفهم من خلال مواضيعهم ..ردودهم .. حواراتهم ...

وحتى في تعاملهم مع الآخرين حسن و نواياهم صافية و لذلك يحترمهم الآخرين.

فلا تبتأسوا إذا لم تكونوا مراقبين و أعضاء مميزون، فالمراقب يؤدي مهنته التطوعية لخدمة المنتدى ليس لتطغى شخصيته و يرتفع شأنه من بين الجميع.

فا الإدارة تحب أن تشكر هؤلاء الأعضاء و العضوات بما يقدمونه من خدمات و تعاملات حسنة لدى الجميع.

فهناك الكثير من المشرفين والمشرفات وكذلك العضوات و الأعضاء هم في قمة الأدب و الإحترام في كل الأقسام ما بوسعنا إلا أن نشكرهم على صنيعهم في المنتدى

هذا ما احببت ان ابين هذا الشي للجميع ولي منكم الردود ان شا الله نكون بيد واحدة وكلمة واحدة وقوة واحدة ....في رفع منتدانا الكريم وان شاء الله نشوفه من اكبر المنتديات من خلال تماسكنا بيد واحدة ضد اي عضو مخرب يحاول ان يخرب ما بنيناه خلال المدة التى قضيناها في المنتدى ...ياريت اعرف ردودكم المهمه انتم يا مشرفين وياعضاء وحتى الضيوف يهمنى اعرف رأيهم بصراحه....

*** تحـــــــــــــــــــــــياتي ***

.

العقرب الاسود
مشرف عام
مشرف عام
العقرب الاسود

ذكر عدد المساهمات : 187
دولارات : 21241
أجمــــــــالي التقـــــــــييم : 4

مُساهمةموضوع: رد: *** أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!! ***   ***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 10, 2009 6:26 am

كلام صحيح وحلو
عاشت الايادي
***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** Icon_king
http://www30.ownskin.com/home?u=ashrqtaha
الملاك الحزين
عضو نشيط

دولارات : 5292
أجمــــــــالي التقـــــــــييم : 0

مُساهمةموضوع: رد: *** أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!! ***   ***   أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!!   *** I_icon_minitimeالخميس أبريل 01, 2010 8:13 pm

بالنسبه لي الذي يفكر متل هيك افكار
الا انه ليس لديه شخصيه ولا يستطيع ان يظهر نفسه بطريقه مناسبه لكي يحبه الجميع

لانه لا المراقب ولا المشرف حتى يمكن لديه شخصيه محبوبه
هو الذي يرغم الجميع باحترامه بتعامله واسلوبه

يسلمو هالايدين ع الموضوع

دمتم بحب ^_^

*** أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!! ***
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» *** أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!! ***
» *** أنا ليست لي شخصية إلا إذا كنت مراقب أو عضو مميز !!!!!! ***